كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق


كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
> بداء الدراسه للعام الدراسى الجديد 2012 -2013 ...***... تم ظهور النتائج. لمعرفه النتيجه ادخل على نتائج الامتحانات لجميع الكليات. او قسم اخبار الجامعه
*

شاطر | 
 

 ساندي تستعد لخوض تجربة الكتابة بفيلم عن (قصر البارون)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ساندي تستعد لخوض تجربة الكتابة بفيلم عن (قصر البارون)   الإثنين أبريل 26, 2010 3:19 am

الدسوقي - خاص - تنوي المطربة ساندي دخول عالم الكتابة والتأليف، حيث قامت بكتابة عدة قصائد قد تستعين بكلماتها في أغنياتها المقبلة، كما تفكر في كتابة فيلم عن "قصر البارون".

وقامت مؤخرا بشراء عدد من الكتب التي تتناول معلومات عن هذا القصر الكائن بحي مصر الجديدة بالقاهرة والمليء بالأسرار والغموض، والذي ارتبط اسمه بعدد من الأحداث الساخنة منها قضية عبدة الشيطان.

ومن ناحية أخرى، أكدت ساندي أنها كانت المرشحة الأولى لبطولة فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني"، حيث تقابلت مع تامر صدفة، ووقتها لم يكن قد كتب قصة الفيلم بعد وإنما كانت مجرد فكرة،

واقترح عليها أن تشاركه بطولة الفيلم، ووافقت وتحمست للعمل معه، لكن الدور ذهب إلى منة شلبي في النهاية.

وقالت ساندي إنها لم تتأثر بذلك، لكن ما ضايقها أنها فوجئت بتصريحات من تامر حسني بأنه لم يرشحها للفيلم، وأنها تدّعي ذلك، بعدها سمعت أيضا تصريحات منة شلبي بأن دورها لم يعرض على أحد قبلها وهو الامر الذي نفته ساندي وطالبت بسؤال المخرج وائل إحسان نفسه الذي كان حاضرا عرض تامر حسني عليها.

وتستعد ساندي لإصدارها ألبومها الغنائي "لسه صغيرة" مطلع العام الجاري، ويضم الألبوم تسع أغنيات منها "إياك" و"بناديك" و"خربت مالطا" و"هموت عليك"، وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة وخالد تاج ومحمد رفاعي وحسن عطية ومحمد رحيم ورامي جمال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساندي تستعد لخوض تجربة الكتابة بفيلم عن (قصر البارون)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق :: منتـــدى الــفــــــــن :: اخبار الفنانين والمشاهير-
انتقل الى: