كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق


كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
> بداء الدراسه للعام الدراسى الجديد 2012 -2013 ...***... تم ظهور النتائج. لمعرفه النتيجه ادخل على نتائج الامتحانات لجميع الكليات. او قسم اخبار الجامعه
*

شاطر | 
 

 سعد الصغير (زعلان ) من ابو الليف ويتوعد الزملكاوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: سعد الصغير (زعلان ) من ابو الليف ويتوعد الزملكاوية   الإثنين أبريل 26, 2010 3:20 am

أحمد الدسوقي ـ خاص - ابدي الفنان الشعبي سعد الصغيرغضبه الشديد من الفنان ابو الليف متهما اياه بالاساءة للغناء الشعبي بانكاره ونفيه ان يكون مطربا شعبيا رغم ان شكله واسمه واعتماده في موسيقي اغنياته علي الكولا والاكورديون والناي تجعله مطربا شعبيا.

واتهم سعد عدد من المطربين بالتنكر لهذا النوع من الغناء وكأنه وصمة عار يجب التخلص منها وذلك من أجل رفع اسعارهم في الحفلات والافراح متوعدا بالرد العنيف لكل من تسول نفسه الاساءة الي الغناء الشعبي.

من ناحية اخري اكد سعد الصغير انه يجهز مفاجأة غير سارة للزملكاوية في فيلمه الجديد " اولاد البلد " وذلك ضمن احداث مشهد يقوم خلاله بحمل كفن يحمل علم الزمالك ويؤكد من خلاله ان الاهلي سيظل دائما وابدا البطل المتوج علي عرش الكرة المصرية مشيرا الي انه حرص علي حضورة مباراة القمة الاخيرة في الاستاد من اجل تشجيع ناديه الذي يعشقه بجنون.

ووعد الفريق بحفلة ضخمة احتفالا بفوزه بالدوري العام وتخطيه لعقبة الاتحاد الليبي في مبارة العودة بعد الهزيمة بهدفين في ليبيا.

اكد سعد الصغير انه يعيش حالة من السعادة الطاغية بعد ان انصفه القضاء مؤخرا في قضية الكليب الفاضح مشيرا الي انه طوي تلك الصفحة من تاريخه نهائيا والتي كانت كابوسا يؤرق حياته.

واشاد بجهود فريق الدفاع ومن وقف بجواره في تلك المحنة الصعبة مشيرا الي ان دعوات والدته واحبائه وجيرانه من أهل شبرا وراء مساعدته في عبور الازمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعد الصغير (زعلان ) من ابو الليف ويتوعد الزملكاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق :: منتـــدى الــفــــــــن :: اخبار الفنانين والمشاهير-
انتقل الى: