كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق


كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
> بداء الدراسه للعام الدراسى الجديد 2012 -2013 ...***... تم ظهور النتائج. لمعرفه النتيجه ادخل على نتائج الامتحانات لجميع الكليات. او قسم اخبار الجامعه
*

شاطر | 
 

 حسام حبيب: عمرو دياب حبيبي وخلافاتي انتهت مع تامر حسني وعمرو مصطفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: حسام حبيب: عمرو دياب حبيبي وخلافاتي انتهت مع تامر حسني وعمرو مصطفي   الإثنين أبريل 26, 2010 3:22 am

أحمد الدسوقي - خاص - أكد الفنان حسام حبيب انه سيظل يعلن في كل مكان انه تلميذ في مدرسة عمرو دياب الغنائية وسيظل يشكره باستمرار لانه صاحب فضل عليه ولن يهمه ما يقوله البعض عنه من انه يريد من رواء ذلك مغازلة جمهور عمرو دياب من خلال "شو" يروج له وهو الامر الذي لا يعنيه لانه مقتنع بما يفعله وسيظل رأيه ان عمرو دياب اسطورة غنائية وصاحب فضل علي الجميع وخاصة علي جيله الحالي الذي لا تجوز مقارنته بعمرو.

وأشار حسام حبيب في تصريحات خاصة انه لا يستغل على الاطلاق علاقته ب"عمرو دياب" ولا يعلق على إهداءاته ولا على شكره وثنائه عليه كي لا يفهمه البعض بطريقة خاطئة مضيفا ان خلافاته مع عمرو مصطفي انتهت ولا توجد بينهما اي مشاكل كما انه لا توجد بينه وبين تامر حسني اي خلافات وعلاقتهما جيدة رغم انهما لم يتقابلا منذ فترة طويلة.

من ناحية اخري انتهي حسام حبيب من تسجيل 6 أغان من ألبومه الجديد الذي تنتجه له شركة ميلودي ومن المقرر طرحه الصيف المقبل ولم يستقر حسام بعد على اسم الألبوم حتى الآن الذي من المتوقع ان يضم 10 أغان بعضها سيتم تسجيله فى إنجلترا وأمريكا لأمور تتعلق بالموسيقى الخاصة بتلك الأغانى وأيضاً نظام العمل المتبع فى تلك الدول التى يعمل بها بنظام الساعة وليس الأغنية وسيقوم حسام بتصوير أكثر من أغنية منها بطريقة الفيديو كليب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسام حبيب: عمرو دياب حبيبي وخلافاتي انتهت مع تامر حسني وعمرو مصطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التجارة تعليم مفتوح جامعة الزقازيق :: منتـــدى الــفــــــــن :: اخبار الفنانين والمشاهير-
انتقل الى: